أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-18-2008, 11:31 PM   #1
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية نجمـ
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 50

نجمـ is on a distinguished road

افتراضي أقــــلآم الحيـآهـ . . .



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




"قلم المحبة"


هو قلم يكتب على القلوب لـ يحيها و يقومها ، حبره التعاون و الصداقة
يسير هذا القلم ليحكم حياة الأنسان ل يجعله في سرورٍ و مودةٍ و سعادةٍ
(( استخدم هذا القلم دائما فإنه هو الحياة .. هو الحياة ))




"قلم الأخلاق"

هو قلم يكتب على القلوب لـ يقويها و يعلوها ، حبره الرضا و الطاعة
يسير هذا القلم ليقوم حياة الأنسان على العطاء و التواضع و المحبة
(( استخدم هذا القلم فإنه مصير الحياة تعلو به و تنزل به من قدرك ))




"قلم الصدق"

هو قلم يكتب على اللسان لـ يحكمه و يبرزه ، حبره الكلام الطيب و الصحيح
يسير هذا القلم ليهدي حياة الأنسان على الكلام الثابت و الصحيح و المحبة
(( أستخدم هذا القلم دائماً فإنه ثقة الحياة تكسب الأخرين به و تفقدهم ))




"قلم الشجاعة"

هو قلم يكتب على الجوارح لـ يحميها و يحسنها ، حبره القوة و العدل
يسير هذا القلم ليعدل حياة الأنسان على الحق و الحماية و قوة العدل
(( أستخدم هذا القلم فإنه قوة الحياة في الخير لا في الشر ))




"قلم الحزن"

هو قلم يكتب على القلوب لـ يبكيها و يجرحها ، حبره سهام الحب القاتلة و حياة الهموم
يسير هذا القلم ليهدم حياة الأنسان على الجراح و الهموم و المعصية
(( لا تستخدم هذا القلم فإنه جرح الحياة في هم و غم ))




" قلم الكذب "

هو قلم يكتب على اللسان ل يسفله و يسقطه ، حبره الكلام المنقود و الغير صحيح
يسير هذا القلم ليسبي حياة الأنسان على الفتن و النفاق و الكلام الخبيث
(( لا تستخدم هذا القلم فإنه هدام الحياة في ندم و تمني ))



مما أعجبني .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحياتي للجميع
التوقيع:

نجمـ غير متواجد حالياً  
قديم 07-19-2008, 01:00 AM   #2
بدر البدر
شاعر

الصورة الرمزية بدر البدر
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 0

بدر البدر has a little shameless behaviour in the past

افتراضي


كلمات جميله جــدا تستحق القراءه

ربي يخليك ((نجــــــــــــــــــــم))

علي النقل الراائع
دمت بخير
التوقيع:

بدر البدر غير متواجد حالياً  
قديم 07-20-2008, 03:19 AM   #5
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية نجمـ
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 50

نجمـ is on a distinguished road

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر البدر [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
كلمات جميله جــدا تستحق القراءه
ربي يخليك ((نجــــــــــــــــــــم))
علي النقل الراائع
دمت بخير
لاهنت يالذيب
واشكر مرورك الكريم
التوقيع:

نجمـ غير متواجد حالياً  
قديم 07-20-2008, 03:21 AM   #6
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية نجمـ
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 50

نجمـ is on a distinguished road

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلغزٍآل آلعارٍضيه [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
آقلآم مميزهـ
يعطيك العافيه
تحياتي
آلغزٍآل
الله يعافيك
أختي الغزال .
أشكر لك هالطله وهالمرور الكريم
تحياتي لكِ
التوقيع:

نجمـ غير متواجد حالياً  
قديم 07-20-2008, 03:22 AM   #7
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية نجمـ
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 50

نجمـ is on a distinguished road

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــزعـــلاوي [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
موضوع جميل جدا وطرح رائع مشكور اخوي نجمـ
والأجمـــل مرورك وتواجدك أخوي
مزعـــــلاوي ..
منور يالـغـلآآ ..
التوقيع:

نجمـ غير متواجد حالياً  
قديم 07-20-2008, 05:17 AM   #8
مراقبة سابقة

الصورة الرمزية سحرالعيون
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 159

سحرالعيون is on a distinguished road

افتراضي


اقلام رائعه فيها من نستخدمه ومن لانستخدمه

وياليت كل الناس تستخدم قلم المحبهـلانه هذا القلم اعتز به جداا

واحتفظ به دائما

لانه قلم محبتى وصداقتى لكم

فهو الحياة لى ولكم

بس المثل يقول الناس اجناس

وتسلم يدك اخوي نجمـ على الطرح الرائع

لك ودي
التوقيع:

سحرالعيون غير متواجد حالياً  
قديم 07-22-2008, 02:38 AM   #9
::ملكة الإبداع::
::مشرفه عامة::

الصورة الرمزية نايمه علي الغيوم
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 432

نايمه علي الغيوم is on a distinguished road

افتراضي


المتجدد دوماً بكل جديد ومميز

مااروع ماامتعتنا به

فعلا هذه اقلام نراها دائماً

فما اروع ان ننتقي اقلامنا بعناية

؛
؛
طاب لنا تواجدك وتميزك

ولاحرمك كل هذا الجمال الروحي

دمت بأفضل حال


أأشــــــــــــــوااقي
التوقيع:

نايمه علي الغيوم غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أقــــلآم, الحيـآهـ

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 1
بكرعلي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:25 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع مايكتب في المنتدى من مواضيع او مشاركات او آراء تعبر عن رأي كاتبها فقط ولا تمثل رأي إدارة الموقع او أهدافها او توجهها

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1