منتدى القصص والروايات يشمل القصص المثيرة والروايات الجميلة والمفيدة |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#1 | |
مراقبة سابقة
|
![]() ولد يغازل امه قصه تموت من الضحك !!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فيه بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت .... وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,, وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!! إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!! رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،، ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي !!!!!! رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ... الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز .... ابشري ... الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ... الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن .... الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه ومرت ،،، ومرت ،،،، ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله .... وأصبحت والدته من المغرومين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) .... و و و ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ... والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا .... كتبتله الرقم ... وإذا ،،، وإذا ،،،، وإذا بالفاجعة ،،،،، صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي " ,, ![]() ![]() ![]() ان شاء تعجبكم |
|
|
||
![]() |
![]() |
#2 | |
إدارة المنتدى
|
![]() هههههههههههههههههههه
أما الرشيقة ما قالت شي ههههههههههه لووووووووول قصة خطــيرهـ .. وذا العـجوز ماصدقت يصير عندها نت هههههههه مشكوورهـ سحر العـيون والله يضحك سنك بالعـافيه .. تحيآتي |
|
|
||
![]() |
![]() |
#3 | |
مراقبة سابقة
|
![]() نجمـ
الف شكر على المرور الراائع ربي يعطيك العافيه وان شاء الله دوم هالضحكه لك ودي |
|
|
||
![]() |
![]() |
#4 | |
عضو مزعلاوي
|
![]() ههههههههه فعلآ تموت ضحك وقصة ظريفة مشكوره سحرالعيون على قصة الراائع ربي يعطيك العافيه |
|
|
||
![]() |
![]() |
#5 | |
مراقبة سابقة
|
![]() اسيرالحب الف شكر على المرور الراائع ربي يعطيك العافيه وان شاء الله دوم هالضحكه لك ودي |
|
|
||
![]() |
![]() |
#6 | |
عضو مزعلاوي
|
![]() ههههههههههه
دارت الايام وطاح بامه تقبلي مروري لكــــــــــــــــــيـــ ودي |
|
|
||
![]() |
![]() |
#7 | |
مراقبة سابقة
|
![]() الجارح
الف شكر على المرور الراائع ربي يعطيك العافيه وان شاء الله دوم هالضحكه لك ودي |
|
|
||
![]() |
![]() |
#8 | |
::ملكة الإبداع::
::مشرفه عامة:: |
![]() هههههههههههههههههههههههههههههههه
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] |
|
|
||
![]() |
![]() |
#9 | |
مراقبة سابقة
|
![]() نايمه على الغيوم
الف شكر على مرورك الراائع ربي يعطيك العافيه دمتي بود |
|
|
||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
من, امه, الضحك, تموت, يغازل, ولد, قصه |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() |
|
لا توجد أسماء لعرضهـا. |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
دعايـــــــات تموت من الضحك | عبق الجوري | الضحك والفرفشه | 12 | 04-04-2011 11:53 PM |
جمعية حمير تموت من الضحك | آهات الحزين | الضحك والفرفشه | 6 | 03-07-2011 10:29 PM |
طفل عمره 6 سنين يغازل البنات .. | **مجهوله في دنيتي** | منتدى القصص والروايات | 7 | 04-19-2009 07:55 PM |
صور تموت من الضحك لاتفوتكم | نايمه علي الغيوم | منتدى الصور والفنون | 10 | 04-13-2009 05:33 PM |
المقلد والفنان سيد الملاح يقلد الموسيقار فريد الاطرش تموت من الضحك | كاتم الحب | الضحك والفرفشه | 5 | 09-12-2008 07:58 PM |
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1